Tuesday, May 22, 2012

قصة الجنس: التعليم من جامي

سمعت صوت من الإطارات الطحن على محرك سيارة الحصى كما سحبت في محرك، ويغلق الباب وصوتها ينادي لي، "مرحبا السيد E، هو إيان حول؟" والتفت وهناك وقفت جامي. عاشت في الشارع، وأنها وأصغر كانوا أصدقاء لي بسرعة. اعتقدت أنه غريب انها توقفت تماما من قبل. وجميع الاطفال على شبكة الاتصال، وبالتأكيد كانت تعرف انه كان خارج. وكان جامي وايان كان أصدقاء لسنوات. حتى ولو كان جامي أقدم من قبل 4 سنوات لأنهم وصلوا كبير على طول. وكان العمر بالنسبة لعمره وبدت الشابة. "ذهب لا إيان وعمته إلى مخزن لفترة من الوقت (...) انها ستعود في وقت لاحق" .. زوجتي، وقد ذهبت أمي إيان لبضع سنوات حتى الآن، وكنا نحصل من قبل، ولكن لم نذكر جميع لها. ركزت على الاطفال التفكير في أن أتمكن من مرة واحدة حتى الآن أنهم كانوا خارج المنزل، وأنها لم تكن في حاجة أكثر من أي التباس لديهم بالفعل. قضيت الكثير من الوقت مع الاستحمام بماء بارد ... التفكير في جامع. "هل أقول له أنني توقفت من قبل؟ أريد أن أقول له عن الكلية قررت أن تذهب إليها. "، قالت. "بالتأكيد .. أي واحد ... وانا لن اقول! وعد " وتساءلت "هل أنا على ثقة حقا لك؟"
http://mir.cr/0AS6FKIL


نظرت لها في العيون وقال "لا يمكن الوثوق دائما لي ... على أي شيء!" لقد كنت في المحل يجلس على مقعد متجري على مقاعد البدلاء العمل، وأخذت في الداخل خطوة للخروج من الشمس. كانت الأنوار كما أنه كان أكثر برودة داخل بدونها. واجهت المرآب بعيدا عن الطريق وليس لأحد أن يرى في ذلك من الحي. "نظرت إلى زوجين من المدارس الصغيرة أسفل الجنوب، وأعتقد أنني وجدت واحدة وأنا أريد أن أذهب إلى". وذكرت بعض المدارس الصغيرة الخاصة التي كانت حوالي 2 ساعة بعيدا. "وبهذه الطريقة يمكن أن تأتي زيارة إيان مرة يحصل على ترخيص له!" فكرت، لعنة وانا ذاهب الى نفتقدها شنقا في المنزل.


وكان جامي دائما نحيل، ولكن الآن بدأت تنمو بعض المنحنيات كذلك. حوالي 5'5 وليس أكثر من ذلك بكثير من 85 جنيه اذا هذا، كان لديها بعض الثديين لطيفة صغيرة، والحمار كبيرة، وعظام الخد الجميل وجود فجوة بين ساقيها وأنا واثق أن أتمكن من نهائيات كأس بوسها كامل مع يدي القديمة الكبيرة و لا تلمس أي من الجانبين. وكانت نشرة عن فرقة يهتف لها، وكان في حالة جيدة جدا ومرنة وشجاعة. جلست مرة أخرى على مقعد المحل وقال .... "الخطوة الكبيرة التي تمضي بعيدا بعيدا ... هل أنت مستعد لذلك؟" وقالت انها كانت، أن أختها قد تحدثت معها عن أنها كذلك، ولكن لا يزال هناك عدد قليل من الأشياء أنها لم تكن على يقين من. كما انها هائما على احضرت لها مرة أخرى إلى تلك الأشياء. "حتى يقول لي ... ما هي الأشياء التي لم تكن متأكدا من؟" ابتسمت وقالت "أنا حقا لا ينبغي أن نطلب منكم، هو نوع من ... حسنا .... الشخصية" قلت: "حسنا من تسأل ستعمل ثم ... أمك وأبي؟ إيان؟ قل لي قضية واحدة، واسمحوا لي مساعدة! " صعدت هي في خطوات قليلة أكثر. كان ضوء خارج المرآب لها في صورة ظلية. المنحنيات، والشعر البني، وتلك الفجوة جميل. "حسنا .... لم يسبق لي أبدا ...... .... لم يكن أي الجعة أو حصلت في حالة سكر، وأنا ذاهب إلى الجامعة!"

"حسنا هذا ليس من الصعب اصلاحها لنتمكن من الحصول على بعض البيرة، ويمكنك تجربتها. أنا تأكد من انك موافق ... لديك لمجرد العثور على بعض الوقت للتسلل أكثر من هنا. وإلى جانب سوف يكون من الأفضل للعثور على حدودك حول شخص ما يمكنك الوثوق به بدلا من بعض صبي فراط مقرن! سيئة للغاية كنت تقود السيارة أو كنت أعطيك واحد الآن! " وأظل ثلاجة في مرآب للبيرة وبعض المواد الغذائية الإضافية. مشيت لأكثر من ذلك، أمسك واحد، والجدير بالذكر انه منفتح وchugged حول ¾ منه. أنا سلمت لها بقية "، وهنا هو طعم ... التي لن تحصل في حالة سكر". قال أنا أخذت رشفة وقدمت وجه مضحك،، "ليس كل ما هو عظيم؟ وسوف تتعلم أن تحب ... وهناك الكثير من الأشياء في الحياة التي كنت في البداية اعتقد UGH ثم تتعلم كيف تحب! واحد في مطلع الاسبوع عندما لا تحتاج لدفع سيكون لديك لتأتي على لفترة من الوقت. " ويبدو انها بالارتياح وخففت قليلا. "المشكلة التالي؟" "حسنا .... لقد كان لأصدقائهن قليلة، ولكن كل ما فعلناه من أي وقت مضى هو جعل الخروج ... وأنا لا أريد أن فوضى الأشياء في الكلية"! لقد شعرت بشيء من إعادتهما في الصراحة. كنت أعرف أنها كانت خجولة واجتماعيا قليلا الى الوراء، هيك انها علق بها مع ابني الذي يبلغ من العمر 14 وكان منذ أن كان في 8 أو 9. متصدع صوتي قليلا. "أي نوع من الأشياء هل تحتاج إلى مساعدة مع؟" وقالت "لست متأكدا حتى ... لدي مشاهدة بعض أشرطة الفيديو على الانترنت، ويبدو كل مخيف!" "هل الحديث عن الجنس الفعلي؟" "حسنا نعم .... عمري 18 والآن ليس لدي أي فكرة ما يجب القيام به ..." فكرت طويلا ومليا بشأن ما كنت على وشك أن أقول. "اقول حسنا لي ماذا فعلت؟ ... لقد ادلى بها ... هل أي وقت مضى نظرا ضربة على وظيفة أو كان الرجل ينزل عليك؟" "لمست القضيب مرة واحدة ثم حصل انقطاع نحن .... وليس لأحد أن تلمس أي وقت مضى لي الى هناك ... فقط لي!" قلت: "اقول بشكل جيد لي عن ذلك ... وأنا في محاولة لمعرفة ما كنت بحاجة إلى مساعدة مع" بدا خجولا جامي مرة أخرى، ولكن بعد ذلك أوضحت أن أمها كانت هزاز في موقف ليلي لها والتي كانت قد وضعه داخل عدة مرات ... وهذا لأول مرة تشعر بالألم وتنزف هي بعض ولكن بعد ذلك شعرت بأنها أفضل، ولكن لم تستطع فهم الصفقة الكبيرة. شرحت لها عن العذرية، وأنها على الأرجح كان مجرد الحصول على درجة حرارة تصل ولم أكن قد هزة الجماع. واضاف "شاهدت شريط فيديو عن الفتيات وجود هزات ويبدو شديد ... وأنا بالتأكيد لم يفعل ذلك!" قلت: "يجب التأكد من أن أي صبي أنت ذاهب ليكون مع يعرف كيف تعطيك النشوة قبل أن تذهب إلى أبعد من ذلك معه أو تعطيه واحد. وليس لتصديق أي شيء تراه في الاباحية على الانترنت ... معظم هذه القطع هي وهمية وتقسم أو صريح. الجنس هو حول استكشاف ورحلة وإعطاء كل متعة أخرى مكثفة ... وليس الحصول على لقطة الحمل على وجهك، إلا إذا كنت تريد أن ... " "أنا لا أعرف حتى كيف أعطي نفسي واحد .." صوتها متأخرا قبالة " "وانه ليس من الصعب، الذي يعمل فقط على جزء غير صحيح! وندعو يتيح لها المقبلة ... النشوة هي تقنية للغاية " ابتسمت، وتساءل: "ماذا تقصد؟ كان لي أنه من داخل لي! شعر كل وسيلة وأنها جيدة! انها لا تحصل على هذا أفضل بكثير؟ " جلست في مقعدي الخلفي، وقال "تحتاج للعمل في الخارج ... هل تعرف ما هو البظر الخاص بك؟ هل يفرك أي وقت مضى حتى ضد شيء، وكان سقط عظيم؟ "وهو يعلم تمام العلم أن أمي كانت مكبوتة جدا وعلى الأرجح لم يكن وأوضح أن لبلدها. وقالت إنها الخلط. "والبظر هو في الجزء العلوي من الشق الخاص تحت غطاء صغير وكنت بحاجة لفرك أو السكتة الدماغية أو لعق، وبعد ذلك سوف تأتي. أنت لم محدب وسادتك أو يفرك على ذلك على الإطلاق؟ " "شومي"، قالت.
http://oron.com/mmogjb66guy0

أوه اللعنة قلت لنفسي، الآن وقد فعلت ذلك. "لا أستطيع أن أفعل ذلك، وليس من حق"! "لماذا لا عمري 18 ... من فضلك؟ .... وانا لن اقول!" ..... "كل" ...... "من أي وقت مضى" ..... "الوعد" تسلقت نزولا قبالة متجر البراز، مشى الى المرآب فتحت الباب، والضغط على زر لأسفل ثم أومأ لها أن تتسلق. وأنا سعيد لاني لم تعرق على كما كان من الصعب إخفاء مستعرة على. وقالت انها في بعض السراويل القصيرة الصالة الرياضية، وحمالة صدر وردي وT. بلا أكمام وقالت إنها صعد في البراز وأعطاه تدور حول مثل طفل. قلت: "كنت ترغب في تجربة كاملة أم أنك تريد فقط لي أن تظهر لك ماذا يكون ما يصل؟" فكرت لحظة وقال ... "أريد تجربة كاملة". "نحن بحاجة الى كلمة آمن ... واحد انه اذا كنت تقول ذلك .... كل شيء يتوقف على الفور ... دائما كلمة آمن .." فكرت للحظة واحدة، وقال "إيان" ... فكرت غريب، ولكن هذا العمل وسوف. أنا أميل الى بلدها، وعقد ذقنها في يد واحدة، تضم بين ذراعيها خلف رأسها مع غيرها من بلدي وقبلها بهدوء على الشفاه. الانسحاب لقياس رد فعل لها رأيت انها كانت كلتا العينين مغلقة وانتظار و. انتقلت مرة أخرى في وقبلها بلطف زوايا فمها وابتعدت مرة أخرى. وظل عينيها مغلقة، ولكن شفتيها تفرق قليلا. أنا قبلت وجهها مرة أخرى على لسان وركضت بخفة لساني طول شفتيها وارتجف هي. قلت: "الآن انا اريد منك ان تعمل لسانك على طول شفتي ..." وانتقل مرة أخرى. فعلت كما قيل لها، وشعرت لسانها تجد برشاقة غيض من الألغام وضغطت لها ضدي. " بدعم أنا من جديد، وقالت إنها تتطلع في وجهي حتى مع عينيها البني البرية. "آخر مرة قبلت شخص ما كان كل شيء قذر واحتفظ بها في محاولة لإسكات لي مع لسانه ... ولكن هذا كان مذهلا". "لا تقلق يمكنك أن تفعل كل الثقيلة التقبيل ولكن لديك عمل لمدة تصل إلى ذلك ... هذا هو كل شيء عن الرحلة، وليس وصول ... واحد مع النشوة، وأنا يعني كومينغ!" أنا قبلت لها مرة أخرى ولكن بعمق أكثر، فراق، الخوض، يحوم ... لأنها كانت رائحته حلوة وذاقت حلاوة. كنت أعرف جسمها قد بدأت بالفعل ارتفاع ضدي ونحن القبلات وجلست على الكرسي، فإنه كان على وشك أن لحظة مدهشة عندما انتهت الرحلة. أنا فعلت أنا انزلق على يد كتفها وسحب الجزء العلوي من حزام لها حمالة الصدر الوردي الى جانب واحد وانها سحبت بشكل حاذق ذراع واحدة للخروج من حزام، نفس الشيء مع حزام أخرى بعد وصوله إلى وراء ظهرها بيد واحدة أنا برزت المشبك وسحب حمالة صدر صغير وردي لاسي الخروج من جانب واحد. داعبت الجزء الخلفي من يد واحدة عبر صدرها وشعرت الحلمة شركة كما مررت أكثر من ذلك. ارتجف هي مرة أخرى. أنا سحبت ظهر وبشكل واضح لديها 2 حلمات يقف منتصب فخور حلمته الشكل تماما. كنت أتساءل .... الوردي أو البني؟ ... كنت ذاهبا لمعرفة ما يكفي من وقت قريب. أنا أميل في وعملت في طريقي حتى من قاعدة رقبتها إلى خلف أذنها مع صف من القبلات دقيق، جسدها يرتجف، ويرتعد طوال الطريق وأنا حلقت بلطف aureola لها شركة مع الإبهام من يدي اليمنى. كما عاب على شحمة الأذن لها أنا الكأسي صدرها وتقلص بهدوء، وقالت انها تسمح بإجراء أنين الناعمة من المتعة. أنا رفعت ذراعيها بينما نحن القبلات وانزلق صعودا قميصها، فراق قبلة لدينا لأنها مرت بيننا وبين أنها مهتز للخروج منه. جلست مرة أخرى في مرآب الدافئة وتغطي صدرها بيديها ونظرت في وجهي مع ابتسامة جميلة. انها خفضت ثم يديها إلى الألغام ورفع لهم لتحل محل لها وأخذ وجهي بين يديها سحبني الى بلدها لآخر قبلة طويلة. كانوا الوردي ... ومنتفخة من الصعب جدا نظروا قرحة. شعر ثديها مثل الجمر في بلادي النخيل، وأنا تعجن بلطف يدي حول لها الثدي. وانسحبت هي بعيدا وانحنى رأسها الى الوراء وهمست "إذا كانت هذه هي رحلة لا أستطيع أن أتخيل وجهة .." لعبت أنا خفضت وجهي إلى صدرها، وتتبع دائرة حول الحواف الخارجية من كل الحلمة، بلا مبالاة مع أذني وتألق في اسفل لي وأنا عملت. شكلت شفتي شفط للaureola الوردي وانسحب بلطف كل واحد بالتناوب في فمي، مع دوامة من المرات لي عدة حول اللسان. ركزت على الحلمة لها الحق في حين يدي اليمنى لعبت مع تركها ومرفقي حدث للراحة في تل العانة. يمكن أن أشعر جسمها ترتفع وتنخفض كما ذراعي انتقل للعمل في الدوائر صدرها بطيئة ومرفقي تطبيق الضغط على المنطقة فقط فوق البظر، وتمتد على الجلد الذي كان قد تولى ل، والعمل عليه حتى دون تحقيق لها. وصلت إلى أسفل وركض إصبع حول الخصر الفرقة من السراويل لها، واعتقدت .... ليس بعد. أنا سحبت بعيدا واتخذت من احد يديها في منجم صغير ووضعها أسفل النخيل ضد السراويل عرق جبيني. قلت: "هذا هو ما تفعله بالنسبة لي." وقالت إنها أغلقت يدها في جميع انحاء جسم وعيناها حصلت على أكبر. "هل يمكن أن أرى القضيب الخاص بك؟" قلت: "لا نسميها القضيب إلا إذا كنت على الأطباء ... نسميها الديك أو ديك 1 ... مثلما لك هو جمل أو العضو التناسلي النسوي أ. وهو موافق لحديث القذرة عند ممارسة الجنس! " "أستطيع أن أرى بك الديك ...؟" وقالت وابتسم ابتسامة عريضة. "بما فيه الكفاية قريبا ... تذكر أن تعطي شيئا للرجل حتى يحصل قبالة لكم." أنا انزلق لها يد المساعدة الى جانب السراويل لها، وفوق عظم العانة، وزغب الخوخ ضوء الشعر هو كل ما هناك. "أنت حلاقة؟" وقالت "رأيت أن الانترنت وحاولت ذلك. تشعر أنها أفضل بكثير بهذه الطريقة ". سحب يدي أنا خارج وتراجع اثنين من أصابع في فرقة خصرها وقالت انها ترفع جسمها لي والسراويل لها انضم قميصها وحمالة الصدر على طاولة العمل. مضمومة انها ساقيها معا واختبأ جنسها من لي. مفترق ساقيها أنا سحبت وجهها لتلبية الألغام ونحن القبلات بشدة، لأنها التفاف ذراعيها حولي وسحبني الى بلدها. وركها ارتفاع لتلبية ديكي منتفخة ملفوفة في السراويل العرق لينة. المتوترة في جسدها كله وارتعدت لأنها يفرك تل لها ضدي وبعد ذلك كانت ملفوفة ساقيها صعودا وحول مؤخرتي. أنا أميل الى الوراء ويحدق بعمق في عينيها. "حتى الآن لقد كسرنا بعض الحدود، ولكن لا شيء كبير جدا. أريدك أن تعرف أنني سوف تتوقف لحظة أقول لكم الكلمة، ولكن ستستمر بقدر ما سوف اسمحوا لي ان اذهب. وأعدكم أنه سيكون من قيمتها في حين الخاص بك ". وابتسمت وسحبني من الصعب العودة ضدها، بدأت اطلاق النار. وانخفض الأول للركبة واحدة وانها وضعت في ساقه على كتفي. تتبعت أنا الخطوط العريضة حيث فخذيها واجتمع الجانبان من الشفرين لها من الأمام إلى الخلف إلى أسفل مرة واحدة جانب، وحتى المخدرات، وغيرها من أصابعي بخفة على الأحمق لها كما ذهبت. لقد لاحظت 1 فزعا غير الطوعي، وتعرج من ثقب صغير وردي. وضع كفي فوق فتح لها (نعم أنا يمكن أن يصلح يد كامل عبر تلك الفجوة جميل) وأصابعي على مدى تل لها أنا مغطى تماما جنسها وتحركت ببطء يدي في دائرة صغيرة. يمكن أن أشعر بها شفاه جزء ضد كفي والرطوبة لها تبدأ تتسرب خارج. أنا تتبعت ثم خط كل الشفاه لأنها تفرق قليلا، داخل، خارج لأنها ازدهرت مثل زهرة تتفتح. استطعت أن أرى لؤلؤة صغيرة من البظر تحت غطاء محرك السيارة، وعرفت انها ستكون حساسة. أنا أميل في ويمسح من فوق الأحمق لها كل وسيلة تصل إلى غطاء محرك السيارة. الحارة، الملح قليلا، ولكن الحلو جدا. أخذت أول واحد اصبع وانزلق ذلك الى بلدها في حين يحدق في عينيها. كانوا البرية مع رغبة. داعبت جدران المهبل، وتأقلم لها إلى شخص آخر في داخلها ... "أولا" ... كنت أعتقد .. مررت الاصبع الثاني داخل وانها استوعبت جيدا لي. ربط كل من الأصابع حتى نحو بقعة ز لها أنا رافع تقريبا قبالة لها البراز. كما سحبت صعودا أنا أميل إلى أسفل وضعت فمي مفتوح على غطاء محرك السيارة، وسرت بها لساني على زوجته. وقالت انها بالفعل قريبة من كومينغ لذلك أنا سحبت من الخلف وكانت hissed "لا تتوقف" ... قلت: "هو عن الرحلة ليست وجهة"، وانزلق أصابعي من أصل لها، والبحث عن المفقودين بتكاسل الصغيرين لها غطاء محرك السيارة وتنظيف لها. عندما تباطأ تنفسه إدراج أنا اصبع واحد وتعبئته مع الرطوبة لها. أنا أميل في وترك الكرة من الأرض يبصقون في خارج بلدي امتدت الإصبع و من ثم استمر في حين كنت اللف مرة أخرى في الشفرين لها. وأنا اقترب غطاء محرك السيارة ضغطت اصبعه على فتحة الشرج، وحلقت ببطء. شعرت أن كل تغضن والتلال كما نابض في الوقت المناسب مع فمي مص البظر. وتراجع في نهاية المطاف أنا غيض من إصبع واحد في الحمار وإزالته عدة مرات. بيدي الأخرى أنا سحبت بخفة على الجلد فوق أعلى تل لها، وسحبت هذا غطاء محرك السيارة حتى وأكثر من البظر، وسمحت بالوصول الكامل إلى جانبها الأكثر حساسية. كما خفضت شفتي إلى تل لها ملتف أنا الأحمق لها مع إصبعي. مرة واحدة يمكنني الاتصال مع البظر وشعر جسمها ترتفع إلى تلبية لي دفعت عميقا في الأحمق لها مع إصبعي الرطب وانزلق إبهامي في العضو التناسلي النسوي لها. ذهبت الى 3 او 4 تمتص موتر وزوجين من الضربات الشديدة مع لساني وجسدها في صلب بشكل مكثف وبدأت تهز، 5،6،7 باكز الجاد وذهبت يعرج. خفت أنا إصبعي من الحمار والقبلات بلطف فوق التلة لها البظر والحرص على عدم تحفيز فوق لها لأنها أحيت من "الصرع الصغير" لها أو الموت القليل. كما انها أفاق بدا انها تصل في وجهي وأنا ابتسم لأسفل على بلدها. وقد تم عملي هنا. لديه الآن هي هزة الجماع ... لسوء الحظ بالنسبة لها انها ربما كانت واحدة من أفضل انها ستكون له لفترة طويلة كما أن الأولاد كلية تتلمس طريقها تسرب البذور على الصيام وعدم وفاء شركائها. انزلق انها تصل في البراز واطلع من الاسترخاء التام وذهول رجم عنها. وسحبت مني الى بلدها وقبلني بشدة ... "أنا دائما تسائلت: ما ذقت مثل والآن وأنا أعلم .... شكرا لك!" جمعت ملابسها من على مقاعد البدلاء، وبدأ العمل لتحويلها إلى الجانب الأيمن حتى تتمكن من وضعها على. تسليم لها حمالة صدر جميلة وردي وقالت "انتظر .... ماذا عنك؟" وأوضح أنني كنت تحديد المشاكل لها، وأنها يجب أن لا تقلق بشأني. وتراجع يدها إلى أسفل على طول السراويل عرق بلدي، والتي كانت مبللة الآن التغميس مع نائب الرئيس السابق. أنا سحبت يدها بعيدا، وقال "لا ..." وقالت إنها سحبني إلى أسفل وقبلني الثابت. السماح لي حتى همست لها في أذني ... "أنا بحاجة لمعرفة كيفية إعطاء ضربة على وظيفة .... ولكن الآن أريد الديك بوسي في بلدي" سقطت واحدة من يديها أسفل الجزء الأمامي من سروالي وسحبت في بلادي الديك الخفقان. ورأى الجو بارد ويدها كانت مثل النار. قلت "واحد يذهب مع الآخر، لذلك هل أنت متأكد؟" الساحبة على الجزء الخلفي من رقبتي لأنها سحبت لي في وثيقة وقال لي كل شيء نحن بحاجة إلى معرفة. تخبطت أنها قطفت جسمها قليلا حتى الخروج من البراز ونسج حولها وجلس على مقعد مع انتشار لها على ركبتي، وحصلت على قدم المساواة لنفسها ثابتة. كما هي انحنت فوق لي انها ضغطت المنشعب لها حار من الصعب ضدي، واتخذت عدة ضربات طويلة صعودا وهبوطا ديكي الثابت مع بوسها مفتوحة. لقد ضغطت لها قبالة واستقر بها لضرب قدميها في الطابق الاسمنت الباردة. تقوس ظهري وأنا انزلق إلى أسفل العرق والركل أجبرتها على الفرار. أضاءت عيون لها حتى. "هذا هو أول واحد رأيته ... كنت قد لمست واحدة فقط قبل ... وكان أقل من ذلك بكثير". أنا واثق من انه بدا لها كبير، ولكن في الواقع أنا متوسط ​​فقط ... بقدر ما أشعر بالقلق على نحو أفضل إلى الحلق العميق أو دفعه حتى الحمار. وصلت إلى أسفل وتضع يدها في جميع انحاء جسم. قلت: "ها هي القواعد. مرة واحدة فمن الصعب أن تتمكن من الضغط على الديك تقريبا صعبة كما كنت تستطيع، يجب أن تكون لطيفة مع الكرات وعدم فرك الرأس إلا بكثير من الرطب أو التشحيم أو سأكون الخام ". أشرت إلى أن الرأس هو مثل البظر وحساس جدا. وتساءلت "هل تشعر جيدة بالنسبة لك عندما كنت الاصبع مؤخرتك كما هو الحال بالنسبة لي؟" قلت: "بالتأكيد ... هل تذكرين كيف كرة لولبية من أصابعي صعودا ودفعت الداخل منك؟ كنت تفعل الشيء نفسه ولكن سوف تدفع في البروستات بلدي ... كنت تضغط على بقعة جي الخاص بك " انها يمسح مبدئيا على طول رمح كما انتقلت ببطء يدها صعودا وهبوطا. وانسحبت هي الظهر وتبث حتى في وجهي مثل أعطيت انها لعبة جديدة للعب مع. إنها ثم ضع كلتا يديه على ديكي وخفضت فمها حول رأسي متورمة وملتف حول لسانها مرات عدة. مشتكى أنا. "أعجبني ذلك عندما كنت فعلت ذلك لالبظر بلدي ... فكنت كنت تود ذلك أيضا ..." أنا أميل إلى أسفل وقبلها بعمق وبصوت ضعيف ويمكن تذوق ديكي وprecum على بلدها. واسمحوا لي ان لها اللعب لبضع دقائق اضافية، لعق كرات بلدي، وخفض رأسها لأسفل خلال ديكي، تدور حول مؤخرتي مع إصبعها. وقالت إنها تصل في وجهي وقال "دعونا نحاول 69" "كنت قد يراقب الاباحية كنت لم ..." وأعرب لي قبالة متأخرا لأنها وقفت والجدران على لوحة قماش القنب التي استعملتها لوحة. انها انتشرت بها وجلس على ذلك. الكأسي يدها أنا تسلقوا فوق لها وركع إلى جوارها، كرات بلدي والآخر وجدت طريقها إلى رقبتي وسحبني الى صدرها. وأنا امتص على حلمات تصلب لها انها المطاط ثديها الآخر. كسرت قبالة ووضع على قماش القنب مع رأسي إلى أسفل في حضنها ورفعت رجلها على رقبتي. الغوص في بوسها مع لساني ومستحوذا علي عصير حلو أنا غطت كل بوصة، وظلوا يترددون على البظر لبناء التوتر. أنا ملفوفة ذراعي حول الحمار ونشر خديها، وبصرف النظر، غمس أصابعي في بوسها للوب، بدأ الإصبع الحمار. الأول مع اصبع واحد، ثم اثنين. بعد فترة من الوقت، ألقت رأسها لأسفل إلى حضن بلدي، وهناك تكمن نحن جنبا الى جنب. ساقها من فوق كتفي ودفنت وجهها في ديكي. شعرت أن الإيقاع الذي تم بناء على جسدها ارتفعت ضد الألغام مع كل لعق، كل اقتحام الحمار والإلتهام من فمها على ديكي. تدحرجت أنا بعيدا عنها والسماح لها وضع على بطنها. أنا أمسك تقريبا لها من قبل الوركين والدواء لها على ركبتيها، وترك ثدييها شقة ضد قماش الخام. يتقوس لها مرة أخرى إلى منحنى جميلة كما انخفض بطنها. خدم هذا لتدوير وفتح حوضها عرض بوسها والحمار لي بطريقة لا رجل قد مثيلا لها. اضطررت إصبعين في بوسها والهبوط، لتصل الى بقعة ز لها وسحبها مرة أخرى من الصعب ضدها. تدليك أنا بقعة ز لها في دوائر صغيرة، وبيدي حرة يفرك تل لها، وترك البظر داخل غطاء محرك السيارة للحماية. ورد حوضها عن طريق دفع بقوة على البيانات وحثت أكثر من يدي داخل فتح لها دافئ. أنا سحبت أصابعي رطبة خارج واستبدلها يدي اليسرى ... أصابعي داخل وإبهامي ركوب الخيل في شق لها الرطب ويصل الى البظر. مع أصابعي driping اضطررت مخروط من ثلاثة أصابع في الحمار، ببطء، ببطء يمكن أن أشعر التوتر البديل والاسترخاء. في كل استرخاء أصابعي غرقت أعمق وأعمق، وتمتد العضلة العاصرة لها. أنين انبثقت A gutteral منخفض من عميقة داخل جسدها. ملفوف هي أنا سحبت يدي اليسرى من بوسها، وعقد ذلك وصولا الى فمها، حتى العصائر لها من أصابعي لامعة. احضرت ديكي الصخور الصلبة الى مدخل بوسها وتراجع رئيس صعودا وهبوطا عدة مرات. كما مررت افتتاح دفعت عادت ضدي وأخذت ديكي كامل عميق في جسدها. "أولا وقال" اعتقدت .... شعرت الشريحة رأس الديك جنبا إلى جنب مع عنق الرحم، وكأنه لسان 2 يحوم حول الرأس النبض. شعرت لها حسم بالتناوب والاسترخاء لأنها يستمتع به والشعور بأنه واحد مع شخص آخر لأول مرة في حياتها الشباب. واضاف "هذا هو مدهش" مهدول هي. أنا وضعت اليد على كل من جسمها واستدارة الأوراك لها أثناء قيادتي لسيارتي ببطء داخل وخارج بلدها. سحب كل مخرج، ثم غرق كل وسيلة فيها. كان لمرة واحدة هي إيقاع أنا وضعت كف يدي على صغير من ظهرها فوق الحمار والضغط على العمود الفقري لها نحو الانخفاض. الكراك لها وفتحت لها الأحمق، لا يزال لامعة من الاقتحام في وقت سابق نابض كما اضطررت الى بلدها. "فرك البظر الخاص بك" قلت. حررت يدها من تحت جسدها والذي تم التوصل إليه مرة أخرى بين أرجلنا. شغلت بلطف كرات بلدي في كفها الدافئة وسمح لي أن اللعنة لها لأنها مجرور وتدليك بلطف كرات بلدي لادن نائب الرئيس. قلت: "عندما يتقلص الاحتياطي وتشديد كنت تعرف وانا ذاهب الى نائب الرئيس ... لا تدع الأولاد تأتي في كس الخاص بك بدون استخدام الواقي الذكري ... وأماكن أخرى تكون حذرا." منذ سنوات كان مقصوص أنا حتى اضطررت لا يتورعون عن ملء لها مع البذور بلدي، ولكن من شأنه أن تضطر إلى الانتظار لآخر مكان وزمان منذ أن كانت قادمة في الحمار. "فرك البظر الخاص" كررت .... انتقلت يدها الى البظر، وبدأت فرك، كثافة لها زيادة على الفور. أنا سحبت من وانخفض إلى لعق وتمتص بوسها. يبصقون لي غلوب على الأحمق لها وركض أصابعي الى بلدها. يفرك انها أكثر صعوبة. "ينبغي وانا ذاهب الى انزلاق طرف في مرة واحدة هو في أن تكون قادرا على أخذ كل شيء في آن واحد" "في مؤخرتي؟" وقالت على استحياء. واضاف "بالطبع ... كنت على استعداد"! أنا وضعت ديكي ضد الأحمق لها الوردي ودفعت بلطف. كما انها خففت تراجع غيض في برقة، ثم آخر بوصة. "يمكنك دفع إلى الوراء في وتيرة الخاصة بك، وسوف تكون على ما يرام" قلت لها بهدوء. انخفض أنها العمود الفقري لها، ودفعت بشكل مطرد إلى الخلف حتى كانت متجذرة ديكي تماما في الحمار. يمكن أن أشعر بها فرك البظر مثل كرات بلدي كان من الصعب حتى ضد بوسها. المتوترة في كل مرة كانت تصل لها البظر الأحمق لها والاسترخاء. وقالت انها مثل حلب ديكي مع الحمار. وسحبت هي إلى الأمام، وتقريبا كل وسيلة من ودفعت فورا من الصعب العودة ضدي، وبعد 3 أو 4 مرات انها سحبت يدي على جسمها، وقال "نقل لي كما فعلت واللعنة مؤخرتي!" بكلتا يديه تسيطر لي الدوران من جسمها وتيرة القصف. وأنا لن يستمر طويلا على هذه الوتيرة. وقالت: "إنك ستأتي قريبا .... ويمكن أن يشعر الكرات الخاصة بك تشديد!" عند هذه النقطة عادت إلى فرك من الصعب على البظر ... لأنها كانت تدفع نفسها على الحافة. وكانت تحتفظ شعرت تشنج الأول من الحمار كما بدأت النشوة لموسيقى الروك من خلال جسدها، فرك من الصعب على البظر والانتقاص من الصعب العودة ضدي. ورافق كل البطولات الاربع لها بجد مع انقباض الأحمق حول ديكي. شعرت طفرة الأولى من الساخن يأتي من أعماق كرات بلدي السباق من خلال ديكي وترشيش ضد داخل أحشاء لها. أجابت على هذا الإحساس من قبل بقصف الجاد واللطم في البظر. أنا النار 7 أو 8 الأحمال الثابتة في عمق لها الحمار ضيق وانهار إلى الأمام على بلدها، وإجبارها على من قماش القنب. تدحرجت أنا لها على جنبها ومهد لها في ذراعي لأنها قد مرت بوضوح بارد. كما انها جاءت لداعبت شعرها ويفرك كتفيها. انزلق في نهاية المطاف ديكي تليين للخروج من الحمار، وأنها تسمح بإجراء حزينة "awww" ثم قال لي انه كان رائعا. ونحن تنظيف ويرتدون ملابس حصلت قلت "حقنا السرية؟" ابتسمت وقالت ... "أن يتوقف ... أن تستمر في فعل ذلك بالنسبة لي وأنا لن أخبر أحدا!" "وعدا، عبور قلبي!" قلت. شعرت في الواقع قليلا آسف بالنسبة لها منذ أن كنت قد وضعت سقفا عاليا جدا بالنسبة لها وعشاقها في المستقبل، ولكن ربما انها يمكن ان نعلمهم شيئا أو اثنين. في نهاية المطاف ربما إيان. كما شاهدت ذلك الحمار الصغير الحلو ظهر منحن إلى السيارة وأدركت انها كانت بوضوح خطوة مختلفة لمسافة لها. وآمل بالتأكيد أمي وأبي لم ينتبه .... مكافأة أفلام http://oron.com/stqel3ok6nc1

No comments:

Post a Comment